Uncategorized

تعرف على مميزات بطاقة بلايستيشن ستور أمريكي

70 / 100

إذا كنت تريد الاستمتاع بأقوى الألعاب المتواجدة على بلايستيشن ستور وتعشق التحدي والمغامرة، و تحب ان تقوم بتحميل جميع الالعاب الحديثة قبل الآخرين، فبطاقة بلايستيشن هي الحل الأمثل بالنسبة لك، واليوم، سنحدثك عن مميزات بطاقة بلايستيشن ستور أمريكي، للحصول على الألعاب الحديثة و اللعب مع الكثير من اللاعبين و الحصول على المميزات و الاضافات الخاصة بالألعاب التي قمت بتحميلها والتي لا يستطيع اي شخص ان يحصل عليها دون امتلاكه بطاقة ستور أمريكي، ومن المميزات التي قد لا يختلف عليها أحد بالنسبة للبطاقة، أنها تمكنك من شراء الألعاب و المحتوى الخاص ببلايستيشن  والدفع بدون قلق من ضياع الأموال و بالتالي يشعر اللاعب بالراحة و الامان اثناء استخدام بطاقة ستور أمريكي.

 

ما هي بطاقة بلايستيشن ستور أمريكي

تستخدم بطاقة ستور امريكي لشحن رصيد حسابك في ستور الألعاب الرسمي الخاص بجهاز البلاي ستيشن، حيث أنها تكون بطاقة مسبقة الدفع ويتم وضع مبلغ من المال محدد بناء على اختيار فئة سعرية معينة، بالإضافة إلى أن بطاقة ستور أمريكي تمنحك محتوى رقمي يتم شحنه في حسابك، مع منحك الإمكانية في الاشتراك في عضوية البلايستيشن بلاس التي تُتيح لمشتركيها الحصول على المكافآت وألعاب حصرية شهريًا.

 

مميزات استخدام بطاقة ستور أمريكي

يستطيع الفرد الذي يستخدم بطاقة ستور أمريكي من تنزيل العديد من الألعاب و شرائها من المتجر بطريقة مباشرة من خلال الحساب الخاص به، وعندما يشحن الشخص حسابه عن طريق بطاقة مدفوعة مسبقا فإنه لا يحتاج لشراء اي اسطوانات خاصة بالألعاب الغير متوفرة في الأسواق في معظم الأوقات. بالإضافة إلى أن بطاقة ستور أمريكي تساعده في الحصول على الكثير من الألعاب الذي يريدها، وفقط كل ما عليه أن يقوم بتحميلها من خلال الإنترنت في أي وقت يريده، ومن مميزات البطاقة أيضًا هي أنها تمكنك من شراء الألعاب والدفع بدون قلق من ضياع الأموال، مما يجعلها الوسيلة الأكثر أمانًا لشحن حسابك في بلايستيشن.

 

بطاقة ستور أمريكي وتحديث الألعاب

تساعدك بطاقة بلايستيشن في إمكانية تحديث الألعاب الذي قمت بشرائها، حيث تمنحك القدرة على إضافة الملاحق الحديثة التي تخص الألعاب والتي تطلقها الشركات من حين إلى أخر، فكل ما ستفعله هو شراء الـ DLC الخاص باللعبة، وتحديثها كلما توفر لها أي تحديث بكل سهولة

كذلك تستطيع شراء المحتويات الذي تتضمن الألعاب مثل نقاط فيفا، ونقاط Call of Duty والكثير من الإضافات الأخرى التي تساعد اللاعبين في الحصول على تجربة أفضل للعبة، فإذا كنت تمتلك رصيد بلايستيشن ستور امريكي المسبق الدفع، ستستطيع بسهولة الحصول على الكثير من المزايا و المكافآت أثناء وقت اللعب.

بالإضافة إلى إمكانية إمتلاك عضوية بلايستيشن بلس عندما تستخدم بطاقة بلايستيشن والتي تعمل على تقديم ألعاب مجانية شهرية وميزة اللعب المشترك عبر الإنترنت مع الحصول على الكثير من المزايا و التخفيضات لمستخدمي بلايستيشن ستور أمريكي.

 

كيفية شحن بطاقة ستور أمريكي

لشحن بطاقة بلايستيشن ستور، تتواجد أكثر من طريقة.. دعونا نخبركم عن أسهل طريقة يمكنك ان تتعلمها لشحن بطاقة بلايستيشن ستور، كي تقوم بإضافة رصيد البطاقة إلى محفظة حسابك في بلايستيشن وتستمتع بشراء جميع الألعاب والإضافات المميزة:

1- قم بالدخول إلى موقع PlayStation Store وسجل الدخول باستخدام حسابك
2- بعد تسجيل الدخول، من أعلى الشاشة أضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك، ثم أختار Redeem Code
3- قم بإدخال كود البطاقة ثم أضغط على Next
مبروك تم شحن الرصيد إلى محفظتك علي حساب بلايستيشن ستور

 

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق