عام - Generalألعاب كمبيوتر - Computer Gamesبلايستيشن - Playstation

13 نصيحة عليك اتباعها لبداية مثالية بـ “فيفا 21”

حيل ونصائح عليك معرفتها لبداية قوية في طور الـ Ultimate Team بفيفا 21

على أحر من الجمر، ينتظر عشاق فيفا النسخة الجديدة من اللعبة التي تأخرت لبعض الوقت هذا العام نظرًا لتبعات فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحي، فيما يأمل الكثيرين أن تكون نسخة هذا العام استثنائية نظرًا لتزامنها مع اقتراب موعد إطلاق أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس إكس من سوني ومايكروسوفت تواليًا.

لذا، يقدم لكم موقع بطاقاتي 13 نصيحة هامة للغاية، لبداية مثالية وقوية لطور الـ Ultimate Team بفيفا 21 القادمة في 6 من شهر أكتوبر للعام الحالي.

1- لا تفوت جوائز الـ Web App:

fifa 21 web app release date when how to get companion app

الـ Web App وتطبيق الـ Companion الذي يمكنك من إدارة حساب الـ FUT الخاص بك من خلال هاتفك، عادة ما يكونوا متاحين قبل بداية اللعبة بأيم، وعند تسجيل الدخول باستخدام حساب Origin الخاص بك عليهم، سوف تكافئك EA بالعديد من الهدايا اليومية التي قد تكون Packs للاعبين وعناصر مميزة، أو من الممكن أن تصل لـ 500 آلاف كوينز.

من المتوقع أن يكون الـ Web App متاحًا لجميع اللاعبين حول العالم في يوم 30 من الشهر الحالي.

2 – اختر حزمة المبتدئ بعناية

Capture3

في بداية اللعبة يتاح للاعب اختيار حزمة لاعبين معظمها يكون من جنسية محددة، لذا من المهم أن تختار بعناية حزمة المبتدئ الخاصة بك وننصحك أن تختار أحد الجنسيات التالية: (الفرنسية – الإسبانية – البرازيلية)، هذا الأمر مهم ومؤثر للغاية عند بداية اللعبة، ويتم اختيار أحد الجنسيات التي ذكرناها مسبقًا للعديد من الأسباب، أهمها أن الجنسيات الثلاث هي أكثر جنسيات لاعبين متاحة داخل اللعبة، وهذا الأمر سيكون مفيد كثيرًا في البداية عند قيامك بتحديات بناء التشكيلة التي تعطي جوائز مميزة تمكنك من تطوير فريقك.

3- استغل وقت EA Play في اللعب فقط

ea featured image 02 ea play

في حين أن اللعبة سوف تصدر بشكل رسمي للاعبين يوم 6 أكتوبر، إلا أن مشتركي خدمة EA Play سيتاح لهم تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات قبل صدورها بداية من يوم 1 أكتوبر، فإذا كنت من اللاعبين المشتركين في الخدمة، ننصحك باستغلال الـ 10 ساعات المتاحة لك في اللعب فقط، ولا تهدرها في تحديات بناء التشكيلة والسوق والأمور الأخرى التي تستطيع أن تفعلها من خلال الـ Web-App أو تطبيق الـ Companion الخاص بفيفا 21.

بإمكانك شراء بطاقات EA Play من بطاقاتي بأفضل سعر بالمملكة من هنا: https://bit.ly/3jbb1fm

4- اعرض كل شيء للبيع إلا..

في وقت فتح الـ Web App أعرض كل ما تحصل عليه من الحزم للبيع، فيما عدا لاعبي الـ Meta.. ولمن لا يعلم، فلاعبي الـ Meta هم اللاعبين الملائمين لأسلوب اللعب الخاص باللعبة ويكون عليهم طلب كبير للغاية، ليس شرطًا أن تكون طاقاتهم مرتفعة، ومن أمثلة هؤلاء اللاعبين: “ديمبلي – ميلتاو – سيسوكو – ميندي”

هؤلاء اللاعبين يكون عليهم طلب كبير للغاية في البداية، وخلال أول أسبوع من وقت إصدار اللعبة الرسمي، من الممكن أن تتضاعف أسعارهم بل في بعض الأوقات تصل لثلاثة أضعاف!

5- لا تقم بعمل كل التحديات

Eg1rIBRXkAE7b3g?format=jpg&name=large

في بداية اللعبة، سوف يكون هناك العديد من تحديات اللاعبين المتاحة، سواء كانت تحديات أفضل لاعب بالشهر للدوريات الخمسة الكبرى، أو بعض كروت الـ Flashback وغيرهم، ولكن أحذر، كن حريصًا ولا تقم بإهدار الكوينز وعمل كل هذه التحديات، اختار منها فقط اللاعب الذي ترى أن بإمكانه الاستمرار بتشكيلة فريقك الأساسية لمدة طويلة، حتى لا تنفق كل ما تملكه من كوينز على لاعبين لا يمكنك بيعهم مستقبلاً ولا الاستفادة منهم بفريقك.

وبالتأكيد لا تنسى أن تقوم بتحديات بناء التشكيلة للمستوى المتقدم التي تُعطي هدايا قيمة ومميزة في بداية اللعبة.

6- قسم ميزانيتك

“لا تضع البيض في سلة واحدة”.. هذه هي النظرية الأفضل للتعامل مع ما تحصل عليه من كوينز في بداية اللعبة

خصص من 40 إلى 60% من الفيفا كوينز الخاصة بك في بداية اللعبة لبناء فريقك، والباقي استثمره في التجارة، وإذا كنت خبيرًا بأساليب التجارة والسوق، ننصحك بأن تضع 75% من ميزانيتك للتجارة و25% فقط للفريق، لأن في بداية اللعبة السوق يكون غير مستقر بشكل كبير، وقد تقوم بشراء فريق بقيمة 200 ألف كوينز، وفي صباح اليوم التالي تجد أن قيمة فريقك انخفضت للنصف!

7- قم بتنويع استثماراتك

إذا اتجهت للاستثمار والتجارة في البداية بميزانية كبيرة، فيجب عليك أن تنوعها لتقليل مخاطر خسارتك، لا تكتفي بلاعب واحد أو نسخة بطاقات واحدة تضع كل استثماراتك فيها، حتى لا تخسر جميع أموالك دفعة واحدة إذا انخفضت قيمة اللاعب أو البطاقة.

8- اشترِ في الوقت المناسب

من أهم الأمور في بداية اللعبة، هو عدم التسرع والشراء قبل بداية منافسات الـ FUT Champions التي تبدأ في عطلة نهاية الأسبوع، لأن السوق في هذا الوقت تكون أسعاره مرتفعة للغاية نظرًا لأن جميع اللاعبين يحاولون بناء تشكيلاتهم الخاصة التي سيخوضون بها مبارياتهم، تجنب هذا التوقيت تمامًا، ومن الأفضل لك أن تقوم بالشراء يوم الأحد مساءً بعد جوائز منافسات الـ Squad Battels، لأن اللاعبين يقومون بفتح الكثير من الـ Packs الخاصة بالجوائز في هذا الوقت، ولا يكون هناك طلب عالِ في السوق نظرًا لاقتراب نهاية منافسات الـ FUT Champions، لذا فيعتبر هذا الوقت هو الوقت المثالي لشراء فريقك

9- تجنب تغيير فريقك باستمرار

تغيير فريقك باستمرار راح يرهق ميزانيتك كثيرًا نظرًا لقيمة الـ 5% ضرائب التي تفرضها اللعبة في سوق اللاعبين، فحاول تجنب هذا الأمر قدر الإمكان حتى لا تهدر الكوينز الخاصة بك.

10- استغل (كسالى السوق)

إذا وجدت أن قيمة لاعب بالسوق هي 20 ألف كوينز، قم بعرضه بـ 30 – 35 ألف وسوف يباع بعد التكرار لمرتين أو ثلاثة، هذا الأمر يمكنه أن يستغرق بعض الوقت لبيع اللاعب، ولكنك سوف تستفيد بقيمة أكبر من قيمة اللاعب استغلالاً للاعبين الكسالى الذين يشترون بدون معرفة الأسعار وبشكل سريع.

12- الـ Draft أفضل من الـ Packs في هذه الحالة

Eg1rJzCXgAAb

إذا كنت تنوي شراء FIFA Points في بداية اللعبة، وتستطيع أن تفوز بمباراتين على الأقل من 4 مباريات الـ Draft فبالتأكيد إنفاق الـ Points على الـ Drafts سيكون أفضل لك كثيرًا من شراء الـ Packs التي قيمتها 7.5 ألف كوينز التي تكون متاحة في بداية اللعبة، نظرًا للجوائز القيمة التي تقدمها الـ Drafts والتي تتفوق على سعر الـ Packs وقيمتها.

بإمكانك أيضًا شراء بطاقات FIFA Coins من خلال موقع بطاقاتي من هنا: https://bit.ly/2S2lnSV

13- ابني تشكيلتك حول جنسية واحدة

في بداية اللعبة، تكون التشكيلات من الدوريات (الإنجليزي – الإسباني – الإيطالي – الألماني) وخاصة الإنجليزي، قيمتها مرتفعة للغاية، وإذا حاولت أن تقوم بعمل تشكيلة Mix ما بين هؤلاء ستتورط نفسك في صعوبة تطويرها بسبب الـ Chemistry الخاص باللاعبين.

لذا، الحل الأمثل لهذا الأمر، أن تبني تشكيلتك حول جنسية واحدة.. ويفضل أن تكون من (الفرنسية أو البرازيلية) بالأخص، نظرًا لكثرة وتنوّع اللاعبين المتاحين في الجنسيتين، هذا الأمر سوف يتيح لك الحصول على لاعبين Meta بسعر مناسب، ولن يقيدك في تطوير تشكيلتك مستقبلاً.

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق