ألعاب جوال - Mobile Games

8 مميزات للعبة Call of duty: Mobile لن تجدها في أي لعبة أخرى

بخليط رائع من الشخصيات والخرائط حازت لعبة Call of duty Mobile على قلوب عشاق ألعاب الـ Battle Royal .. فما هي مميزات اللعبة الفريدة التي استطاعت بها ان تنافس ألعاب الـ Battle Royal الأخرى؟

1- تجربة فريدة للعب مع أصدقائك

بشكل مجاني تمامًا، تُتيح لك لعبة Call of Duty إنشاء غرفة مخصصة للعب مع أصدقائك فقط وفي أي وقت، دون احتياجك لإنجاز بعض المهمات أو الدفع مقابل التمتع بهذه الخدمة، لتحصل على تجربة فريدة للعب مع اصدقائك دون إزعاج من الغرباء أو إنفاق المزيد من الأموال.

2- جوالك إمكانياته ضعيفة؟ لا يهم!

لا تحتاج Call of Duty Mobile لمتطلبات جوال خارقة حتى تستطيع ان تستمتع باللعبة، حيث أن الحد الأدنى من المتطلبات على جوالات الـ Android أو الـ IOS أن لا تقل ذاكرة الوصول العشوائي عن 2GB، بجانب نظام تشغيل إصدار 5.1 أو أعلى من ذلك على أندرويد، و IOS 9.0 أو أعلى على جوالات الآيفون، وهو المتوفر في معظم الأجهزة المتاحة في السوق بالوقت الحالي، فقط وصّل خدمة الانترنت لهاتفك، واستمتع باللعبة.

3- قل وداعًا للـ Bots في طور الـ Battle Royale

على عكس ألعاب الـ Battle Royale الأخرى، تقدم لك لعبة Call of duty Mobile تجربة حقيقية 100%، حيث أنك ستلعب مباراة مع 99 لاعب أخرين لا يوجد ضمنهم أي لاعبين كمبيوتر “Bots” على الإطلاق، كل معركة في اللعبة ستكون بين 100 مقاتل يحاولون البقاء على قيد الحياة للنهاية لتحقيق الفوز.

اقرأ أيضًا: 5 مسلسلات نتفليكس رائعة استمتع بمشاهدتها هذا الأسبوع

4- العدل أساس كل شيء

بالتأكيد قد سمعت عن التطبيقات غير الشرعية التي تمكن اللاعبين من الغش للفوز في ألعاب الـ Battle Royale الأخرى، شركة Activation المطورة للعبة وعدت اللاعبين أنها ستبذل قصارى جهدها لحماية Call of duty من مثل تلك التطبيقات تمامًا، وهو ما نجحوا فيه حتى الآن بشكل كبير بالفعل، وساعد هذا على توفير تجربة عادلة تمامًا للاعبين خالية من الغش و البرمجيات الخبيثة.

5- دعم اللغة العربية في لعبة Call of Duty 

قد تظن أنها ليست ميزة ذو شأن كبير للعبة، حيث أن معظم الشركات حاليًا تطرح نسخة للعبتها باللغة العربية لعشاق اللعبة بالشرق الأوسط والدول العربية، ولكن معظم تلك الشركات طرحوا تلك النسخ بعد حصول لعبتهم على شهرة واسعة، على عكس Activation الشركة المطورة للعبة، التي طرحت النسخة العربية في متجري Google Play وiOS في بداية طرح اللعبة منذ أول موسم لها، مما زاد شهرتها بين اللاعبين العرب.

6- تنوع الأطوار في لعبة Call of Duty وأساليب اللعب

توفر اللعبة ثلاثة أطوار مختلفة للعب، ما بين طور اللعب المتعدد (Multiplayer)، والباتل رويال، ومؤخرًا طور الزومبي الجديد، بجانب أن كل طور من أطوار اللعبة يحوي بداخلة على العديد من أساليب اللعب المختلفة، مما يوفر للاعبين تجارب جديدة ممتعة ويقتل الملل داخل اللعبة، وتحرص شركة Activation على الاهتمام باللعبة وعمل تحديثات لها بشكل دوري لتحسين تجربة اللاعبين ورفع نسبة رضائهم عن اللعبة بشكل مستمر.

7- روح الفريق حاضرة دائمًا في لعبة Call of Duty 

إذا كنت تعشق اللعب في تناغم، سواء مع أصدقاءك أو مع الغرباء، فـ Call of duty Mobile تقدم لك تجربة هي الأفضل من نوعها في طور اللعب الجماعي، حيث تدعم اللعبة ما يُسمى بالتخصصات (Class) بعدة شخصيات مختلفة، كل منها له ما يميزه، لتوفير تجربة فريق متناغمة وسلسة للغاية للاعبين الذين يعشقون طور اللعب الجماعي، حيث تسمح اللعبة بفريق عدده يصل عدده لـ 5 أشخاص بعكس الألعاب الأخرى التي يصل الحد الأقصى للعدد الفريق فيها لـ 4 أفراد فقط.

8- الـ Battle Premium Pass

أحصل على العديد من الهدايا المميزة، الأسلحة الفتاكة، والأزياء والملابس الراقية عن طريق ترقية حسابك وشراء Premium Pass أو Premium Pass Plus لتحسين تجربتك بشكل هائل وملحوظ داخل العبة، مما يضعك في مصاف المحترفين.

يمكنك شراء بطاقات آيتونز من خلال موقع بطاقتي لاستخدامها داخل اللعبة بكبسة زر واحدة من هنا: http://bit.ly/2Sr5Ddg

كما يوفر لك الموقع شراء بطاقات قوقل بلاي أيضًا من هنا: http://bit.ly/2POwqP6 لتستمتع باللعبة بلا حدود.

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق