عام - General

5 معلومات جديدة عن جهاز Switch Pro المنتظر

بعدما حقق الجيل الماضي من جهاز Switch نجاحات قياسية، واستطاع ان يوجد لنفسه مساحة خاصة في عالم أجهزة الألعاب المحمولة احتل بها مكانة كبيرة لدى عشان الـ Gaming.. ظهرت تقارير كثيرة تتحدث عن قيام الشركة بإصدار نسخة محسنة تعتبر بمثابة جيل جديد لعملاق أجهزة الألعاب المحمولة، وصدر اليوم تقرير جديد من وكالة بلومبرج يتحدث عن معلومات جديدة مفصلة تخص الجهاز، سنسردها لكم تباعًا في هذا المقال.

1- موعد صدوره:

بالرغم أن مسرب أخبار نينتندو الشهير NateDrake كان قد ذكر أن هذا الجهاز لن يصدر قبل عام 2022 إلا أن تقرير بلومبرج أكد أن الإصدار الرسمي للجهاز سيكون في موسم أعياد 2021 الحالي، وقد لا تحتاج الشركة إلى تأجيل الجهاز للعام القادم.

2- توقعات مبيعات الجهاز:

تتوقع بلومبرج أن مبيعات الجهاز ستكون عالية للغاية وقد يباع نحو أكثر من 2 مليون وحدة فور إصدار الجهاز، وهو نفس الرقم الذي كان قد حققه PS4 Pro من قبل عند إطلاقه، كما توقعوا أن تصل مبيعات الجهاز بين سبتمبر إلى ديسمبر القادم نحو 12 مليون وحدة، وهو ما سيكون نجاحًا كبيرًا للشركة إذا ما حدث.

3- سعر الجهاز:

يتوقع تقرير بلومبرج أن نينتندو قد تطرح جهاز Switch Pro بسعر أغلى من سويتش الحالي بنسبة 20% أو أكثر قليلاً تقريبًا، الجدير بالذكر أن سعر جهاز نينتندو سويتش الرسمي الحالي هو 300 دولار أمريكي، ما يعني أن جهاز الـ Pro سوف يزيد عن ثمن الحالي نحو 50 إلى 100 دولار، ليصبح ثمنه بين 350 إلى 400 دولار أمريكي.

4- ألعاب الإصدار:

من المؤكد بنسبة كبيرة أن تكون لعبة Zelda الجديدة هي واحدة من ألعاب الإصدار للجهاز، بالإضافة إلى ذلك كان قد صرح مسرب الأخبار NateDrake أن الجهاز سيحصل على بعض الحصريات من الطرف الثالث، وتوقع بعض اللاعبين أن تكون ضمن الألعاب لعبة Red Dead Redemption 2 أو GTA V وهو ما زاد من حماسهم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الجهاز.

5- قوة عتاد الجهاز:

أوضحت بلومبرج في تقرير سابق أن الجهاز الجديد سيأتي بشاشة من نوع OLED من تصنيع سامسونج بحجم 7 إنش، وهو ما يعتبر أكبر من الشاشة الموجودة في سويتش الحالي والتي حجمها 6.2، فيما أضافت في هذا التقرير الحالي بعض المعلومات الجديدة عن العتاد وكشفت أن نينتندو تخطط لاستخدام تقنية Nvidia DLSS في جهازها القادم لتقديم جودة 4K للألعاب.

كما أكدت أن التقنية ستكون بمعالج الجهاز نفسه دون الاعتماد على منصة dock التي تسمح بربط الجهاز بالشاشات، وختمت بأن قوة عتاد الجهاز ستكون مقاربة لقوة PS4 Pro و XBOX One X.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق