بلايستيشن - Playstation

5 اختلافات لـ FIFA21 بين الجيل الجديد والسابق

ماذا اختلف في فيفا 21 على أجهزة الجيل الجديد؟


أراء مختلطة، صورة ضبابية، كثير من التساؤلات، والبعض ما زالوا لا يعرفون الفرق بين فيفا 21 على أجهزة الجيل الجديد والسابق حتى الآن بالرغم من صدور اللعبة على أجهزة PS5 وXBOX Series X/S منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر! لذا بطاقاتي ستسهل عليكم هذا الأمر، وسن لكم في هذا المقال، أهم 5 اختلافات للعبة FIFA 21 بين الجيل الجديد والسابق.

1- وجوه وشعر اللاعبين

الاختلاف الأكثر وضوحًا بين الإصدارين، هو وجوه اللاعبين وأنماط شعرهم، تم تطوير هذا الأمر بشكل كبير في نسخة الجيل القادم من لعبة فيفا 21، وبالرغم أن اللاعبين لم يتم إعادة مسح أشكالهم تقنيًا من جديد، إلا أنك ستجد أن وجوههم ونسيج بشرتهم، وشعر جميع اللاعبين قد تلقوا تحديثًا كبيرًا عن نسخة الجيل السابق من اللعبة.

fifa 21 joao

2- أجواء الملعب والجماهير

ربما يكون هذا هو أحد أكثر التطويرات التي طلبها اللاعبين مراراً وتكرارًا من شركة EA، في الجيل الجديد يمكنك بسهولة الشعور بأن الملاعب أصبحت تمتلئ بالحيوية أكثر من أي وقتًا مضى، ستلاحظ بسهولة المشجعين والجماهير داخل الملعب وهي ترقص وتقفز بفرح بعد تسجيل فريقها لهدف بالغ الأهمية، وستجد جماهير بعض فرق أمريكا الجنوبية يشعلون قنابل الدخان في المدرجات احتفالاً بالأهداف من حين إلى أخر، لذا أجواء الملعب والجماهير باتت حيوية الآن أكثر من أي وقت مضى.

FIFA21 FANS STADIUM

3- لقطات ما قبل المباراة

هذا التطوير يعتبر هو الأكثر إبهارًا بإجماع اللاعبين، بإمكان لاعبي الجيل الجديد أن يودعوا المشاهد واللقطات المملة التي تظهر ما قبل بداية المباريات الآن، تم استبدال هذه اللقطات بلقطات أكثر حيوية، مثل سماعك لنشيد فريقك المفضل يرج الملعب اثناء دخول الفريق.
هل لديك مباراة ديربي مثيرة؟ إذا ستشاهد المشجعين وهم يتدفقون عبر بوابة الدخول إلى الملعب، حتى إن كنت ستلعب مباراة مهمة خارج ملعبك، ستشاهد حافلة اللاعبين وهي تصل إلى ملعب الخصم، هناك أيضًا مشهد مثير خاص بالمدربين، إذا كنت تلعب طور التدريب، سيكون هناك مشهد مميز لك بأول مباراة للفريق الجديد الذي تدربه اثناء دخولك الملعب.

4- زوايا جديدة للكاميرا

زاوية الكاميرا الجديدة كليًا التي اطلقتها EA تحت مسمى EA GameCam أثارت الجدل داخل مجتمع اللاعبين، حيث وقع البعض في حبها ويصفونها بإنها تقدم واقعية لا مثيل لها، وأنها أقرب شيء يمكنك الحصول عليه من البث التلفزيوني الواقعي، بينما يرى أخرون أنها تعيق طريق اللعب، خاصة في الثلث الهجومي الأخير، حيث تكون التسديدات والعرضيات غير دقيقة نسبيًا، نعتقد أن هذا الجدل سيستمر لوقت أفضل إلى أن نستطيع إصدار حكم أفضل، ولكن ما يمكننا أن نجزم به، أن الكاميرا الجديدة تقدم زوايا مشاهدة أكثر من مذهلة.

FIFA21 GAMECAM SCREEN

5– مميزات حصرية للـ PS5

هناك بعض المميزات الرائعة المقدمة حصريًا لمالكي أجهزة بلايستيشن 5 خاصة بوحدة التحكم DaulSence المبهرة، الآن مع وحدة تحكم سوني الجديدة بإمكانك الشعور في يديك إذا كان اللاعب يركض بالكرة أم يركض بدونها، ليس ذلك فحسب، ولكن عند محاولة قطع الكرة من الخصم، إذا كان اللاعب مناسب فلن تجد مقاومة من وحدة التحكم في قطع الكرة، وإذا لم يكن مناسب أو متعب أو مرهق، ستجد مقاومة من وحدة التحكم في قطع الكرة من الخصم، هذا الأمر أيضًا ينطبق على المراوغة والتمرير، هذه الميزة قد يجدها البعض متعبة، ولكن إن كنت تبحث عن تحديات جديدة، فستستمتع للغاية بهذا الأمر.

PS5 header

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق