بلايستيشن - Playstation

هل يتحول ملسلسل نتفليكس الشهير Daredevil إلى لعبة؟ تعرف على الحقيقة

منذ إصدار لعبة Marvel’s Spider Man في عام 2018 وحصولها على لعبة العام حين ذاك، بات عشاق سلاسل مسلسلات وأفلام الأبطال الخارقون التي تنتجها شركة Marvel يتساءلون عما يمكن أن يحدث إذا تم تطوير ألعاب أخرى لأبطال أخرين من عالم Marvel مثل Black Panther, The Avengers, Doctor Strange, Daredevil وغيرهم، وكيف ستكون اللعبة وأسلوب اللعب إذا ما تم صرف ميزانية ضخمة لإنتاج أحد هذه الألعاب للجيل الحالي أو حتى الجيل القادم من أجهزة الألعاب.

وفي الشهور القليلة الماضية ظهرت بعض التسريبات التي تخص الجزء الجديد من لعبة Marvel’s Spider Man والتي من المفترض إطلاقها لأجهزة الجيل الجديد من الألعاب، وقد تضمنت هذه التسريبات ظهور شخصيات Daredevil و Mysterio ضمن اللعبة، ما جعل المتابعين يتسألون عن ما إذا كان سيتم إنتاج لعبة منفصلة لشخصية Daredevil يقتبس أحداثها من المسلسل الشهير التي تنتجه نتفليكس بالتعاون مع شركة Marvel.

بداية ظهور الشائعات

بعد ظهور هذه التسريبات بأيام، ظهرت شائعات وتسريبات أخرى من خلال تغريدة لمؤدي الألعاب الصوتي الشهير Troy Baker عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتحدث فيها ويعبر عن رغبته في القيام بتأدية صوتية لشخصية Daredevil، ما جعل التكهنات تزيد حول أن اللعبة قيد التطوير وسيتم إطلاقها لأجهزة الجيل الجديد.

نهاية سريعة صادمة

بعد انتشار الشائعات بشكل سريع للغاية حول أن لعبة Daredevil قيد التطوير في الوقت الحالي بسبب تغريدة Troy Barker التي شاركها مع Bill Rosemann الرئيس الإبداعي لأستوديوهات Marvel Games وافترض البعض أن الإعلان عنها سيكون أثناء الإعلان عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 والألعاب الحصرية التي ستكون موجهة له.

ولكن الرياح جاءت بم لا تشتهي السفن سريعًا، وخرج علينا Bill Rosemann لينفي تلك الشائعات بشكل سريع قبل حتى أن تبدأ، ويحبط عشاق المسلسل، عبر تغريدة على حسابة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتاعي تويتر ويصرح أنه لا يوجد أي مشروع حقيقي حتى الآن لتحويل وتطوير مسلسل Daredevil إلى لعبة، وأن التغريدة التي كتبها “باركر” عبر حسابه، هي مجرد تعبير عن رغبته الشخصية بأنه يتمنى أن يقوم بالتأدية الصوتية للشخصية، وأن باركر يعتذر للمتابعين عن وجود أي سوء فهم حدث نتيجة هذا الأمر.

بطاقات بلايستيشن
ولمن لا يعرف، فإن مسلسل Daredevil يحكي لنا قصة المحامي “مات موردوك” الذي فقد بصره في حادث أثناء طفولته، ما جعله يكتسب قدرات أخرى خارقة، يستخدمها لمحاربة الجريمة ليلاً في مدينة “Hell’s Kitchen” التي تدور فيها أحداث المسلسل.

المسلسل من إنتاج تلفزيون مارفل بالاشتراك مع استوديوهات أي بي سي، ومن بطولة “تشارلي كوكس” الذي يؤدي شخصية “مات موردوك”، وتلقى المسلسل إشادة كبيرة من النقاد والمشاهدين خلال مواسمه الثلاثة مجتمعة.

الجدير بالذكر، أن العديد من الأفلام والمسلسلات السينمائية في الفترة الماضية تم تحويلها لألعاب رائعة وناجحة للغاية، ولعل أشهر هذه الألعاب باستثناء Spider-Man هي: سلسلة ألعاب Jedi Star Wars الشهيرة، James Cameron’s Avatar: The Game التي تم اقتباسها من فيلم Avatar و Shadow of Mordor المقتبس أجزاء كبيرة منها من سلسلة أفلام The Lord Of The Rings والعديد من الألعاب الأخرى الرائعة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن Ghost of Tsushima حصرية بلايستيشن الجديدة

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق