ألعاب كمبيوتر - Computer Games

معلومات قد تكون لا تعرفها عن لعبة صبايا – ساحة الموضة

تعتبر لعبة صبايا واحدة من أشهر ألعاب الموضة عبر الإنترنت، حيث تم إصدار اللعبة رسميًا للمستخدمين بنهاية عام 2009، وبحلول شهر أغسطس عام 2012 تم إصدار النسخة الرئيسية من اللعبة تحت اسم: صبايا – ساحة الموضة، وتم ترجمة اللعبة إلى 21 لغة مختلفة ولديها أكثر من 8 ملايين مستخدم حول العالم.

تستهدف اللعبة الإناث بشكل أكبر، حيث تعتبر لعبة صبايا من أشهر ألعاب البنات حول العالم، ويتم تطوير اللعبة بواسطة شركة بلغارية تُدعى XS Software، وعملت الشركة على مدار أكثر من 10 أعوام على الوصول بلعبة صبايا لتكون من أشهر ألعاب البنات حول العالم، ويمكنك لعب اللعبة من خلال موقعها الإلكتروني أو تحميل التطبيق الخاص بها للأندرويد أو الـiOS.

أسلوب اللعب:

تبدأ اللاعبة بإنشاء الصبية الخاصة بها وتعديل مظهرها كما يحلوا لها ويناسبها من حيث (قصة الشعر – المكياج – الحذاء ..وما إلى ذلك) ثم استئجار منزلها الخاص وتزيينه بالطريقة التي تراها مناسبة لها، ومن ثم التعاون مع اللاعبات داخل اللعبة وإنشاء فريق فيما بينهم ويمكن للاعبة أيضًا تنظيم الحفلات، والتفاعل مع لاعبات أخريات داخل اللعبة وتحديهم على لقب أجمل صبية وأجمل منزل، كما يمكن التواصل مع اللاعبات في اللعبة عن طريق الرسائل الشخصية والتعليقات.

مسابقات لعبة صبايا:

تقوم اللعبة بتنظيم العديد من المسابقات والفعاليات الأسبوعية والشهرية للعبة صبايا، وتكون المسابقات خاصة بأجمل صبية وأجمل منزل، وفي السابق كان يتم تنظيم مسابقة لأفضل حيوان أليف، ولكن اللعبة قامت بإزالتها لإضافة مسابقات للحفلات، وتتفاعل جميع الصبيات في المسابقة من خلال التصويت للصبايا الأفضل للفوز بجوائز اللعبة الأسبوعية والشهرية.

لعبة صبايا

الحفلات:

خاصية الحفلات تعتبر خاصية حديثة، تمنح اللاعبات القدرة على تنظيم حفلات خطوبة خاصة بهم داخل اللعبة، ودعوة اللاعبات الأخريات لها، ولكي تنظمي حفل خطوبة، يجب عليكِ استئجار وتزيين الغرفة التي ترغبين تنظيم الحفلة بها، ومن ثم تزيّنها، واختيار الأطعمة والمشروبات الخاصة بالحفلة، ومن ثم اختيار الأزياء الخاصة بالصبية وخطيبها وأخيرًا إنشاء الدعوات للأصدقاء و اللاعبات الأخريات للإنضمام للحفلة.

وخلال الحفلة، يشكل اللاعبات فرقًا لإنجاز مهام جماعية تعود عليهم بالجوائز والارتقاء بالمستوى، حيث يعتبر أكبر مستوى باللعبة في الوقت الحالي هو المستوى 50.

نوادي البنات:

تم اضافة خاصية نادي البنات إلى لعبة صبايا – ساحة الموضة في شهر يوليو عام 2013، وهذه الخاصية تقدم العديد من المزايا للاعبات، حيث تعزز من خيارات اللعب الجماعي داخل اللعبة، منها على سبيل المثال تكوين فريق واللعب معًا، كل لاعبة يمكنها ان تُنشئ النادي الخاص بها بها أو تنضم لنادي آخر تم إنشاءه من قبل لاعبة أخرى.

لكل نادي إحصائيات كلما زادت تلك الإحصائيات، كلما زادت فرصة أعضاء النادي في الحصول على جوائز أكبر، ويمكن للنادي أن يدخل تحديات النوادي للفوز بلقب أفضل نادي، مما يعود على أعضاءه أيضًا بالعديد من الهدايا والمميزات داخل اللعبة.

كما يمكن لرئيسة النادي دخول معارك مع أندية أخرى وجمع أعضاء النادي للقتال والفوز بالكأس من النوادي الأخرى.

أقرأ أيضًا: أسهل 5 طرق لتجميع فيفا كوينز

الحصول على الألماس:

الألماس من العناصر الهامة للغاية داخل اللعبة، امتلاكها يسرع من عملية ارتقاءك وارتفاع مستواك داخل اللعبة، ويمكنك من شراء الملابس والمنازل والحيوانات الأليفة التي تُريدينها بكل سهولة، يمكنك الحصول على الألماس بطريقة سهلة للغاية من خلال شراء بطاقات لعبة صبايا بكبسة زر واحدة.

جوائز حازت عليها لعبة صبايا:

حازت اللعبة على العديد من الجوائز في السنوات السابقة، منها:

• أفضل لعبة متصفح لعام (2010 – 2011 – 2012 – 2013)
• المركز الثاني في لعبة المتصفح الأكثر شعبية لعام (2010 – 2012)
• المركز الثاني لافضل لعبة متصفح 2D لعام 2012

الوسوم

تعليق واحد

  1. واو لم اكن اعرف عن هذه المعلومات كلها اذن هي لعبة مشهورة و انا قد وضعت لهذه اللعبة اعجابا لانها تستحق و ايضا صبيتي اسمها aymi مستواها 18 اتمنا ن تصوتوا لها و شكرا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق