ألعاب كمبيوتر - Computer Gamesبلايستيشن - Playstation

كل ما تُريد معرفته عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla الجديدة

الأبطال، الخريطة، القصة، وموعد الإصدار

أعلنت شركة Ubisoft منذ عدة أيام عن الجزء الجديدة من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed الذي ينتظره عشاق اللعبة بشغف، والذي يحمل عنوان Assassin’s Creed Valhalla.

الجزء الجديدة من السلسلة من تطوير نفس الفريق الذي طور لعبتي Assassin’s Creed Black Flag و Assassin’s Creed Origins في استديو Ubisoft Montreal، ومن المتوقع أن تقدم اللعبة تجربة الفايكنغ الأكثر واقعية في تاريخ الألعاب

أبطال اللعبة:

ستسرد قصة اللعبة مغامرة “إيفور” وهو أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد، وكما حدث في الجزء السابق من لعبة Assassin’s Creed، سيُخوَّل اللاعبون من اختيار جنس ’إيفور‘ كذكر أو أنثى.

وقام مخرج اللعبة “أشرف إسماعيل” بالكشف عن تفاصيل بطلي اللعبة الذين يجسدوا شخصية “إيفور” سواء للذكر أو للإنثى، فسوف يجسد شخصية “إيفور” كذكر الممثل Magnus Bruun والأنثى الممثلة Cecilie Stenspi

خريطة اللعبة:

ستكون خريطة اللعبة ضخمة للغاية وتركز على ثلاث مدن رئيسية بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى الصغيرة نسبيًا حسب وفقًا لتصريحات “أشرف إسماعيل” مخرج اللعبة.

وصرّح أشرف في حديثه مع موقع Game Informer أن الخريطة ستُركز على النرويج والعصور المظلمة في إنجلترا بشكل أساسي.. وتركز على 4 ممالك رئيسية في إنجلترا خلال تلك الحقبة الزمنية وهي: Wessex و North Umbria و East Anglia و Mercia التي سيكون بداخلها الثلاث مدن الرئيسية وهي: “لندن، وينشستر وجورفيك”، كل هذا بالإضافة إلى الكثير من المدن الصغيرة بجانب النرويج بالطبع.

قصة اللعبة:

ما نعرفه عن قصة اللعبة حتى الآن أن أحداثها ستدور في عام 873 بعد الميلاد، وستركز على غارات الفايكينج على إنجلترا، فضلًا عن محاولتهم استيطان الأراضي. وبسبب ذلك، سنشهد ظهورًا لتلال إنجلترا وسواجل النرويج الجليدية.

وقال مخرج اللعبة أشرف إسماعيل مخرج اللعبة عن القصة: ” كانت إنجلترا نفسها ممزقةً إلى حدٍ ما في هذا الوقت، مع العديد من الملوك المختلفين الذين يحكمون أجزاءً منها”

وأكمل إسماعيل حديثه: ” إذا نظرت إلى إنجلترا الآن ورأيت أي مدينة تنتهي بكلمة “ثورب” أو “باي” فهذا يعني على الأرجح أنها كانت بلدة تابعةً للفايكينج أو بلدةً للنورديين أو الدنماركيين في الماضي. ولذا، فنحن نعرف عددهم -يصل إلى المئات- ولقد كانوا مستوطنين ناجحين للغاية”.

blog Banner AC

فيما ركَّز الإعلان الدعائي للعبة على الملك “ألفريد العظيم” الذي حَكم مملكة “وسكس” في الماضي، وهو  يعتبر واحد من أكثر ملوك إنجلترا شهرة.

وأوضح “إسماعيل” أن “الملك ألفريد” معروفٌ -على وجه التحديد- في تمكّنهِ من ردع غزو الفايكنيج، إذ تمكَّن من تأخيرهم ودفعهم إلى الوراء لبعض الوقت– بينما كان الملوك الآخرون ينهارون تحت هجمات الدنماركيين والنروجيين بسهولة، على حدِ تعبيره.

وحسّب ما كشف عنه “أشرف”، فإن اللعبة ستأخذك في رحلة تبدأ من النرويج إلى أن تصل بك في النهاية إلى إنجلترا.

أنواع النسخ:

أعلنت يوبي سوفت عن صدور لعبة Assassin’s Creed Valhalla بأربع نسخ مختلفة، وهم العادية، الذهبية، المطلقة، ونسخة المقتنيين.

– النسخة العادية تتضمن اللعبة الأساسية فقط
– النسخة الذهبية تتضمن اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية
– النسخة المطلقة تتضمن اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية والحزمة المطلقة التي تمنح اللاعبين وصولاً إلى محتوى التخصيص الحصري: حزمة عتاد الثائر، وحزمة مستوطنة الثائر، وحزمة سفينة الثائر، بالإضافة إلى رموز رونية لتحسين الأسلحة أو العتاد.
– نسخة المقتنيين تتضمن اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية والحزمة المطلقة، بالإضافة إلى تمثال Ubicollectibles فاخر طبق الأصل لإيفور وسفينتها دراكار (بارتفاع 30 سم)، وعلبة للمقتنيين، وكتيب معدني مع رسومات فنية فريدة، وشهادة أصالة مرقمة، وتمثال فايكنغ صغير لإيفور مع فأسه الدانماركي وغرابه (بارتفاع 5 سم)، ومطبوعات حصرية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية للعبة. وتتوفر نسخة المقتنيين حصرياً عبر متجر Ubisoft.

فيما كشفت شركة يوبي سوفت أن الأشخاص الذين سيشترون اللعبة أثناء فترة الطلب المسبق، سيتلقون عند الإطلاق المهمة الإضافية منهج الثائر كهدية، والتي ينضم فيها اللاعبون إلى ثائر نوردي أسطوري في سعيه للانتقام.

491495eaa296191968227034672 acv editionsgrid

الترجمة:

أكدت شركة يوبي سوفت، أن لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” سوف تدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص على جميع المنصات.

موعد الإصدار:

حتى الآن لا يوجد تاريخ محدد لموعد إصدار اللعبة، ولكن الإعلان الدعائي كشف أن اللعبة ستصدر حول العالم في أواخر عام 2020

الإعلان الدعائي مترجم باللغة العربية

المنصات التي ستصدر عليها اللعبة:

لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

رأي مخرج God Of War باللعبة:

بعد الإعلان الرسمي عن اللعبة، كشف Cory Barlog مخرج اللعبة الأسطورية God Of War عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه متحمس للغاية لتجربة لعبة Assassin’s Creed Valhalla ، وحرص Barlog على تهنئة شركة يوبي سوفت على الجزء الجديد من السلسلة

مفاجأة لمالكي XBOX One:

أعلنت يوبي سوفت أن لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” ستدعم خدمة التوصيل الذكي على Xbox Series X. وإن كنت لا تعرف ما هي خدمة التوصيل الذكي أو الـ “Smart Delivery” فهي خدمة أعلنت عنها “مايكروسوفت” في حدث الكشف عن المواصفات التقنية لـ Xbox Series X، وهذه الخدمة، تخوِّل مشتري الألعاب على Xbox One من الحصول على نسخة Series X بشكلٍ مجاني تماماً!

وهو ما يعني، أن مشترو لعبة “Assassin’s Creed Valhalla” على الـ Xbox One سيحصلون على نسخة اللعبة على جهاز Xbox Series X مجانًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق