بلايستيشن - Playstation

كل ما تريد معرفته عن لعبة Ratchet & Clank شق طريقك

تم الإعلان عن موعد الإطلاق..

أعلن استوديو Insomniac Games أن Ratchet & Clank شق طريقك “أصبحت ذهبية” أي تم الانتهاء من عملية تطويرها بالكامل وتعتبر جاهزة للبيع وتوزيعها على متاجر التجزئة استعدادًا لموعد الإصدار في 11 يونيو 2021.

وأشارت Sony إلى أن لعبة الأكشن المنتظرة هذه ستدعم مزايا PS5 على النحو الأمثل، بما يشمل التحميل السريع ودعم يد تحكم DualSense بمزاياها الكاملة، ودعم تقنيات الصوت الجديدة “Tempest 3D AudioTech”.

وحول أداء اللعبة على PS5 تبين بحسب مقابلة أجراها الاستوديو مع مجلة فاميتسو فإن اللعبة ستدعم طورين للأداء العمل بدقة 4K مع سرعة إطارات 30 إطار بالثانية أو طور آخر يدعم سرعة إطارات 60 إطار بالثانية، لكن من غير الواضح كم ستكون الدقة التي تشتغل بها اللعبة على بلايستيشن 5 بهذه السرعة.

وأضاف Daisuke Ishidate مسؤول الترجمة في فرع سوني اليابان أنهم صمموا Ratchet and Clank لتعمل بسرعة 60 إطار بالثانية على بلايستيشن 2 من ثم قرروا تصميم اللعبة على بلايستيشن 3 بسرعة 30 إطار بالثانية مع رسومات أجمل، أما على بلايستيشن 5 فتم اتخاذ قرار أن تعمل بنمطين للأداء نمط رسومي ونمط لسلاسة الرسوم.

وفقًا للمعلومات المتاحة عبر متجر بلايستيشن، تأتي لعبة Ratchet & Clank شق طريقك بمساحة لا تتجاوز 42.2 جيجابايت، مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم اللعبة لا يشمل تحديث اليوم الأول الذي يأتي مع إصلاحات وتعديلات مختلفة لزيادة الاستقرار وتحسين الأداء.

نظرة عامة على اللعبة

شق طريقك خلال مغامرة متعددة الأبعاد، اقفز من بعد لآخر مع Ratchet و Clank بينما يقضون على إمبراطور شرير من واقع آخر. اقفز بين عوالم ممتلئة بالحركة وأبعد من ذلك بسرعة مذهلة، مع مؤثرات بصرية مبهرة وترسانة أسلحة جنونية تُكمل التجربة، حيث يهبط المغامرون بين المجرات إلى جهاز ™PS5 هبوطًا مدويًا.

الميزات الأساسية

وجوه جديدة:

  • وحِد الفريق الثنائي بمجموعة من الحلفاء المألوفين والوجوه الجديدة، بما في ذلك مقاتلة المقاومة الجديدة تمامًا، اللومباكس، وهي مُصمِّمة تمامًا على القضاء على البلاء الآلي.

 

  • العب بشخصيتيّ راتشيت وريفيت، لومباكس غامضان جديدان من بُعد آخر.

 

  • اكتشف آليات كلانك متعددة الأبعاد الجديدة.

أسلحة أنيقة:

  • ينوي إمبراطور آلي شرير القضاء على عوالم متعددة الأبعاد، وسيكون بُعد راتشيت وكلانك التالي في خطته. سيكون عليك استغلال أسلحة الثنائي الديناميكي العنيفة ووقف انهيار الأبعاد أثناء تقدمه.

 

  • شق طريقك رجوعًا مع ترسانة من الأسلحة الجديدة المتفجرة، بما في ذلك المسدس الانفجاري، والمرشّة المهذَّبة، وقنبلة التحطيم. ارتفع فوق ناطحات السحاب، واندفع إلى القتال، وتحرك سريعًا بين الأبعاد باستخدام أدوات جديدة تتحدى قواعد الفيزياء.

السفر بأسلوبك المميز:

  • جرِّب التحرُّك بين تصدعات الأبعاد بين المجرات بينما تجمع بين العوالم وطريقة اللعب الجديدة. انطلق عبر أراضي المعارك لكسب الأفضلية القتالية سريعًا وإصلاح التصدعات الفلكية من خلال الألغاز ممتدة الأبعاد.

 

  • زُر كواكب لم تطأها قدم قبلك قط وشاهد نسخ أبعاد بديلة من مفضلاتك القديمة، التي أصبحت نابضة بالحياة أكثر من ذي قبل من خلال الأحياء البرية والنباتية الغريبة، والفضل يرجع إلى قوة جهاز PlayStation®5.

مؤثرات بصرية مذهلة:

  • استمتع بمغامرة مبهرة بصريًا متعددة الأبعاد وتغذيها السرعة المذهلة والميزات الغامرة لجهاز PlayStation®5. صممها من البداية إلى النهاية استوديو Insomniac Games الشهير، وستفعل أكثر مما تراه مع الحركات داخل اللعبة التي سنبض بالحياة بين يديك من خلال وحدة التحكم اللاسلكية ™DualSense.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق