XBOX - إكسبوكسألعاب كمبيوتر - Computer Gamesبلايستيشن - Playstationعام - General

“ربما بات قريباً”.. هل تعلن روكستار عن GTA 6 هذا العام؟

وسط سنوات من الشائعات.. هل تعلن روكستار أخيرًا عن الأسطورة المنتظرة؟

وسط سنوات من الشائعات التي تتحدث عن GTA 6 الذي طال انتظارها من اللاعبين، حيث قد مر أكثر من 7 سنوات على صدور GTA V، هل ستضع روكستار حدًا لهذه الشائعات أخيراً وتعلن رسميًا عن الأسطورة المنتظرة GTA 6؟ هذا ما سنعرفه في السطور القادمة.

لا يخفى على أحد التكتم الرهيب من الشركة عن أي خبر يخص الجزء الجديد من GTA حتى عندما قام أحد المستثمرين بسؤال Strauss Zelnick رئيس شركة Take-Two عن لعبة GTA 6 ومتى ستصدر، كان جوابه صارمًا حيث قال نصاً: ” حسنًا، لم تعلن Rockstar عن أية عناوين جديدة للسوق وعندما يكون هناك إعلان ما فسوف يأتي من جانب Rockstar، سأتوقف عند هذه النقطة ولا أعتقد أنك كنت تتوقع أي شيء مختلف عن هذا التصريح.” رافضًا أن يؤكد أو ينفي أي أخبار تم تداولها عن اللعبة في الفترة الماضية.

وكان Strauss نفسه قد أطلق تصريحات سابقة بشأن مشروع روكستار الجديد بأن الشركة ستنتظر لأن يصل المشروع لأقصى درجات الكمال قبل الإعلان عن أي شيء يخصه مهما طالت مدة التطوير ورغم الانتقادات وذلك حفاظاً على سمعة تلك الشركة العريقة، مؤكدًا بأن الإعلان عن أي لعبة قادمة لن يحدث إلا عندما تكون جاهزة للطرح.

وبالرغم من أن أخر التسريبات التي تخص اللعبة كانت قد ذكرت أن اللعبة تستهدف الصدور في أكتوبر عام 2023 والإعلان عنها سيكون خلال ربيع عام 2022 إلا أن وفق تلميحات إعلان وظيفي جديد لشركة روكستار قد يكون الأمر أقرب من ذلك بكثير، وجعلت التوقعات تشير لكون الإعلان عن اللعبة ربما سيكون خلال نهاية هذا العام (2021)

الإعلان:

وأوضح الإعلان أن الشركة تبحث عن شخص يقوم بالتقاط مشاهد سينمائية من Game Play للاستخدام في عروض تشويقية تخص حملة جديدة تنوي الشركة إطلاقها قريبًا لمشروع جديد، وهو ما جعل اللاعبين والنقاد يتوقعون بأن الإعلان عن لعبة GTA 6 بات قريبًا للغاية، وربما يكون هذا العام.

الجدير بالذكر، أن تسريبات سابقة كشفت أن اللعبة ستعتمد نظام الفصول أو الـ Chapters مثل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 وأن أول فصلين من اللعبة ستقع أحداثهم في سبعينات القرن الماضي، بالإضافة إلى أن خريطة اللعبة ستغطي ميامي وفلوريدا مع وجود ألعاب مصغرة في اللعبة مثل ركوب الأمواج والتحليق بالطائرات الشراعية والعاب ديربي رول، وأن عمر اللعبة بأحداث القصة الرئيسية قد يستمر إلى 60 ساعة.

وفيما يخص المنصات التي ستصدر عليها اللعبة، أكدت بعض التسريبات أن روكستار لن تتخلى عن عادتها وستركز على التطوير على الأجهزة المنزلية كأجهزة رئيسية من ثم ستطرح نسخة للحاسب بعد فترة من الإطلاق، كما أكدت بعض التقارير الصحفية أن المطورون معجبون بجهاز بلايستيشن 5 للغاية حيث أنه يمنحهم أوقات تحميل أقل بهكذا لعبة ضخمة وسيدعمون جميع خصائص DualSense باللعبة للاستفادة منها لتقديم تجربة مثالية للاعبين.

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق