بلايستيشن - Playstation

دليل طاقات فيفا 21: إليك 8 لاعبين من المؤكد زيادة طاقاتهم بالموسم المقبل

على أحر من الجمر، ينتظر عشاق سلسلة الألعاب الشهيرة FIFA النسخة الجديدة التي ستصدر في الموسم المقبل، خاصة بعد الإعلان رسيمًا أن اللعبة سوف تصدر لمنصات الجيل الجديد (PlayStation 5 وXBOX Series X).

وأثناء هذا الانتظار تشتعل النقاشات حول التحديثات التي ينتظرها عشاق اللعبة في الموسم الجديد، ومن أهم هذه النقاشات والتوقعات، تكون التوقعات الخاصة، بطاقات اللاعبين.. لذا وبناء على مستويات اللاعبين في الموسم المنصرم، نقدم لكم تقريرًا يضم 8 لاعبين من المؤكد أن تزيد طاقاتهم بفيفا 21 التي ستصدر في السادس من شهر أكتوبر القادم.

1- ألفونسو دافيز (بايرن ميونخ) – طاقاته الحالية: 72

RMzFTGj6FovJh3C5YjTfq9 650 80.jpg

ألفونسو كان أحد الخيارات المفضلة لدى اللاعبين هذا العام نظرًا لسرعته الهائلة (91) وبالأخذ في الاعتبار أن بطاقة اللاعب فضية وتقدم هذا الأداء الرائع، تخيل ما ستقدمه هذه البطاقة للاعبين العام المقبل، بعد الزيادة المتوقعة في طاقات اللاعب وتغيير مركزه إلى الظهير الأيسر، بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة بايرن ميونخ هذا العام، وتوجه بالظفر بذات الأذنين بعد تغلب الفريق الألماني على باريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال بهدف نظيف.

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (80)

2- بين وايت (برايتون) – طاقاته الحالية: 68

kAsPWSuyUJkQjdWFKH3X8A 650 80.jpg

معارًا من برايتون إلى ليدز يونايتد، قدم المدافع الشاب “بين وايت” موسمًا استثنائيًا تحت قيادة المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا واستطاع ان يساعد فريقه في العودة والصعود إلى البريميرليج لأول مرة منذ 16 عامًا، واستطاع اللاعب أن يلفت أنظار يورجن كلوب وليفربول إليه ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن، والأقرب أن يمدد تعاقده مع برايتون ويعود لصفوفهم خلال الموسم القادم.

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (76)

3- كاجلار سويونكو (ليستر سيتي) – طاقاته الحالية: 79

DEwPsbd8Yqn4rDDUn9Ar2A 650 80.jpg

تلقى سويونكو تعزيزًا لطاقاته في فيفا 20 السابقة بفترة التحديثات الشتوية من 74 إلى 79 نظرًا للمستوى المبهر الذي ظهر به المدافع التركي رفقة نادية ليستر سيتي الذي احتل وصافة الدوري الإنجليزي خلف ليفربول الذي توج بالبطولة في النهاية لأكثر من 5 أسابيع متفوقًا على مانشستر سيتي في العديد من الأحيان، ولكن الفريق تراجع كثيرًا بعد التوقف الذي حدث لكرة القدم خلال فترة الانغلاق التام نظرًا لتفشي فيروس كرونا. رغم ذلك، فإن المدافع التركي وضع نفسه بين أفضل مدافعي الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، ومن المؤكد أن يحصل على زيادة لطاقاته بفيفا 21 المقبلة.

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (83)

4- سانشو (بروسيا دورتموند) – طاقاته الحالية: 84

EtvRCVafBz5s7vFx9Ni7G9 650 80.jpg

لا شك أن سانشو بات من افضل اللاعبين في العالم بوقتنا الحالي، بعد موسم أخر مميز قدمه رفقة بروسيا دورتموند، جعل أندية مثل ليفربول ومانشستر يونايتد تتصارع على الظفر بخدماته، ولكن نظرًا للقيمة المادية المرتفعة التي يطلبها بروسيا دورتموند والتي قد تصل لـ 100 مليون يورو، وفي وسط الازمات المالية التي تمر بها الأندية نظرًا لجائحة كرونا، فيبدو أن اللاعب سيبقى موسمًا أخر رفقه دورتموند، ولكن بعد كل هذا الصخب، وبعد إصدار بطاقة للاعب ضمن بطاقات تشكيلة الموسم بفيفا 20 وصلت طاقاتها إلى (96) فبات تقييم اللاعب الحالي قليلاً نظرًا لما يقدمه على أرض الواقع، لذا من المؤكد أن يحصل سانشو على زيادة في فيفا 21 القادمة

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (87)

5- جرينوود (مانشستر يونايتد) – طاقاته الحالية: 67

68jBTCG46agw7HhHpGv9V9 650 80.jpg

بعد أن تألق وسجل 18 هدفًا مع مانشستر يونايتد هذا العام في جميع المسابقات، وحصل على بطاقة نجم صاعد في فيفا 20، يبدوا أن جريننوود نجم مانشستر يونايتد الصاعد بقوة في طريقه إلى الحصول على تعزيز خلال الموسم القادم والارتقاء من البطاقة الفضية إلى الذهبية

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (75)

6- دين هندرسون (مانشستر يونايتد) – طاقاته الحالية: 75

EV6GqT6FxeN9X2ApTLC9w9 650 80.jpg

بعد موسم أكثر من رائع مع نادي شيفيلد يونايتد معارًا من ناديه الأم مانشستر يونايتد، تلقى هندرسون إشادات هائلة من محللي ونقاد كرة القدم حول العالم، بل ووصفه البعض بأنه الحارس الأكثر ثباتًا خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز جعل نادي مانشستر يونايتد يقوم بتجديد عقد اللاعب الشاب ويقرر عودته إلى صفوفه في الموسم القادم، لذا يبدو أن دين على موعد مع زيادة لا تقل عن 5 نقاط في فيفا 21 القادمة.

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (80)

7- لويس ألبيرتو (لاتسيو) – طاقاته الحالية: 84

SYjkDrApsuKkvddmfAbPc9 650 80.jpg

لن يروق لمشجعي ليفربول هذا التحديث على الأرجح، حيث أن ألبرتو كان قد أنضم للريدز في فترة تولي المدرب الحالي لليستر سيتي براندن رودجرز زمام الفريق من قبل، مقابل ما يقارب من الـ 7 ملايين إسترليني، ولكن اللاعب الإسباني لم يبدأ أي مباراة مع الفريق بالدوري الإنجليزي أبدًا، ما جعله يرحل عن صفوف الفريق، وتغيرت الأمور منذ ذلك الحين.. حتى وصل إلى مستوى ممتاز خلال الموسم المنصرم رفقة لاتسيو، حيث سجل ألبيرتو 4 أهداف وصنع 13 أخرين لزملائه، ليضمن انضمامه إلى نخبة لاعبي فيفا 21 القادمة.

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (86)

8- هالاند (بروسيا دورتموند) – طاقاته الحالية: 79

yujrMdR3qwbtQB3vNigvA9 650 80.jpg

مهاجم بروسيا دورتموند الصاعد بسرعة الصاروخ والذي يبلغ 19 عامًا فقط، صدر له نحو 12 بطاقة مختلفة في فيفا 20، كان أحدثها بطاقة ضمن فريق الموسم بالدوري الألماني، وحصل اللاعب على ترقيه في الفترة الشتوية من تقييم 73 فضي، إلى تقييم 79 ذهبي بعد انتقاله من صفوف سالزبورغ إلى دورتموند، وبعد نصف موسم مُذهل قدمه رفقة دورتموند بعد الانتقال إليه  فنحن بصدد بطاقة مذهلة لهالاند في فيفا 21 المقبلة

التقييم المتوقع للاعب في فيفا 21: (84)

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق