بلايستيشن - Playstation

7 حيل ونصائح عليك معرفتها قبل بدء لعب Ghost of Tsushima

بعد انتظار طويل دام لعدة شهور، صدرت أخيرًا حصرية ورائعة بلايستيشن الجديدة Ghost of Tsushima وباتت متاحة لجميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم، ومع تجربة اللعبة.. يُمكننا أن نصفها في عدة كلمات بسيطة بإنها خاتمة ممتازة لهذا الجيل من الألعاب قبل صدور بلايستيشن 5 في وقت قادم من صيف هذا العام.

أولاً وقبل الدخول في الحيل والنصائح الخاصة باللعبة، إن لم تحصل على نسختك من اللعبة بعد، فيمكنك الحصول عليها بأسهل وأفضل سعر ممكن في المملكة العربية السعودية من خلال بطاقات بلايستيشن المتوفر عبر موقع بطاقاتي

الآن، هيا بنا لنستعرض معكم 7 حيل ونصائح ستسهل عليك تجربة اللعب وستساعدك على تحرير جزيرتك من جحافل المغول والاستمتاع بحصرية ورائعة بلايستيشن الجديدة Ghost of Tsushima

1- إياك وأن تتجاهل أول مهمتين في القصة

iv9a5n4xcBR624Rj6ifRq 650 80.jpg
بعد المشهد الافتتاحي، ستعطيك اللعبة الحرية الكاملة لتجاهل المحتوى الجانبي والقصص الجانبية، وهذا الأمر يُغري العديد من اللاعبين للذهاب لاستكشاف عالم اللاعبة الخلاب، ولكنهم لا يعلمون أنهم فوتوا العديد من الأسلحة والأدوات المهمة والأساسية للتعامل مع الأعداء بشكل أفضل مستقبلاً مثل القوس، وحاسة الاستماع للكشف عن أماكن ومواقع الأعداء.

وإذا تجنبت أول مهمتين، ستفتقد عنصرين مهمين للغاية وهم الهجوم على الأعداء عن بعد، وخاصية تحديد موقع الأعداء دون لفت الأنظار إليك، مما يجعل من الصعب التعامل مع أي معسكرات أو قواعد لهذا.. ننصحك بألا تقع في هذا الفخ، وألا تتجاهل أول مهمتين وتقوم بهم على الفور للحصول على هذه المميزات.

2- أقضي على الرماة أولاً إن استطعت

hmiRgGxeTkBFhfmQzFk9F3 650 80.jpg
من أكثر الأشياء استفزازًا أثناء اللعب، هي تلك السهام التي تُصيبك وتتسبب في ضرر بالغ لك خلال انشغالك بالقتال أثناء المعارك، بالطبع يمكنك تفادي تلك الأسهم بالدحرجة أو الجري أو حتى صدها من خلال السهم، ولكن لما لا تجعل حياتك أسهل وتركز على القضاء على الرماة أولاً خلال المعارك إن استطعت ذلك، حتى لا يفسدون عليك الاستمتاع بأسلوب القتال الشيق للعبة أثناء اللعب؟ لذا.. أحرص دائمًا على القضاء عليهم أولاً متى استطعت ذلك.

3- أفحص الجثث بشكل مستمر للحصول على اللوازم والذخيرة

7frSw5gqm57xWKMWpSZAT 650 80.jpg

من الممكن أن تشتري اللوازم والعتاد الذي تحتاجه دائمًا من القواعد والمخيمات المختلفة، ولكن إن كنت في مهمة متعددة المراحل، أو في منتصف مهمة طويلة نسبيًا، فلن تستطيع الذهاب للمخيمات ثم العودة مرة أخرى لتكملة المهمة، لذا احرص دائمًا على البحث في جثث الأعداء التي استطعت أن تهزمها عن اللوازم والأسلحة والعتاد المختلف لتبقى جاهز دائمًا لأي قتال في أي وقت.

4- استكشاف الخريطة سيُحسن من قدراتك

جزيرة تسوشيما، مليئة بالأماكن الرائعة التي ستعشق استكشافها داخل اللعبة، وبجانب ذلك، ستحصل على قدرات خاصة مع اكتشافك للأماكن المميزة بداخل الجزيرة، ستجد أماكن مثل Hot Springs (الينابيع الساخنة) و Fox Dens (أوكار الثعالب) و Bamboo Strikes وShrines (الأضرحة) عند استكشاف كل مكان منهم، تضاف قدرة خاصة إلى مهاراتك، على سبيل المثال تكافئك الـ Hot Springs بزيادة في معدلات صحتك، وتكافئك الـ Shrines بأسلوب سحر جديد يضاف إلى مهاراتك، وتظهر هذه الأماكن على الخريطة كعلامات استفهام، ولن يظهروا على الخريطة إلى أن تذهب إليهم وتستكشفهم.

5- تعرف على شكل الهجمات غير القابلة للصد لتفاديها

MnsfF3xcdHi8w75SujSWk 650 80.jpg
معظم الهجمات التي يهاجمك بها الأعداء داخل اللعبة، يمكن صدها مع التقدم في اللعبة وفتح مهارات معينة، إلا أن بعض الهجمات لا يمكنك صدها أبدًا، ولكي تتفادى هذه الهجمات، عليك معرفة شكلها أولاً.. فعندما ترى توهجًا أحمر مثل ما تراه في الصورة عند هجوم أحد الأعداء عليك، يجب أن تدرك بسرعة أن هذا الهجوم لا يمكنك صده، وأن التدحرج هو خيارك الوحيد الآن للهروب من هذا الهجوم.

6- لا تفوت القصص الأسطورية

القصص الأسطورية هي مهمات جانبية خاصة، ولكنها ممتعة بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى أنها تكسبك قدرة أو عنصر مباشر من قدرات أساطير تسوشيما، لتضاف إلى ترسانتك، مما يجعل هذه المهمات تستحق الوقت التي تستغرقه لإنهائها، فبجانب المتعة، ستحصل أيضًا على بعض العناصر والقدرات التي ستساعدك في إكمال رحلتك.

7- قم بتبديل ملابسك ودروعك حسب الحاجة

q7UCpzrawKyLC9PPPLTSEo 650 80.jpg

هناك الكثير من الملابس والدروع المختلفة في لعبة Ghost of Tsushima وكل واحد منها يعطيك ميزة مختلفة عن الأخر، مثلاً أحد الدروع يقوم بزيادة طاقات الصحة لديك، وأخر يعزز ضرر الرماية وما إلى ذلك، وتسمح لك اللعبة بتغير ملابسك في أي وقت وأي مكان، فقط كل ما عليك إيقاف اللعبة وتغيير ملابسك ثم العودة للعب مرة أخرى بالدروع أو الملابس الجديدة، لذا أحرص دائمًا على تبديل دروعك ولبس ما تحتاج إليه في الوقت والمكان المناسبين حسب حاجتك لهم.

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق