عام - General

استمتع ببطارية تدوم لأسبوعين.. تعرف على مميزات ساعة هواوي GT 2e الجديدة

كشفت شركة هواوي الستار ساعتها الذكية الرياضية الجديدة هواوي GT 2e في وقت سابق خلال الشهر الماضي، كما أنها قد أعلنت في نفس الحدث عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة P40 التي لربما نتحدث عنها في وقت لاحق. ومن ضمن مميزات ساعة هواوي GT 2e الجديدة أنها توفر للمستخدم تتبع حوالي 100 تمرين رياضي مختلف مثل التسلق والتزلج والعديد من التمارين الأخرى، وفي هذا المقال سوف نسرد لكم مميزات ساعة هواوي الجديدة.. دعونا نبدأ:

1- تصميم عصري وأنيق

تأتي ساعة هواوي GT 2e الجديدة بتصاميم عصرية مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، بألوان منعشة وتمكنك الساعة من تخصيص البيانات والمعلومات حسب معدل ضربات القلب، الخطوات، الطقس.. والعديد من الأشياء الأخرى، حسب اهتماماتك.

كما أن الساعة تم تجهيزها بشاشة لمس AMOLED  بحجم 1.39 بوصة تدعم ميزة دقة شبكية العين، ومع هذه الشاشة النابضة بالحياة، يكون المستخدمون دائمًا على بعد نقرة واحدة من كل المعلومات التي يريدونها، حتى لو كانوا بالخارج في يوم صيفي مشرق.

2- بطارية تعمل لأسبوعين

تضمن لك ساعة هواوي الجديدة قدرة تشغيل مذهلة واستهلاكًا منخفضًا جدًا للطاقة بفضل رقاقة Kirin A1 المستخدمة في تصنيع الساعة، حيث تعمل هذه الساعة الذكية تلقائيًا على استهلاك الطاقة بأفضل صورة ممكنة لكي تدوم البطارية معك لفترة تصل إلى أسبوعين!

3- تعمل فور تحركك

بمجرد ممارستك لتمارينك المعتادة، ستكتشف الساعة تلقائيًا نوع التمرين الذي تؤديه، ومن ثم ستبدأ في تتبع نشاطك، تتوفر الساعة الآن بستة أوضاع تمارين رياضية شائعة للركض و المشي في الهواء الطلق أو الأماكن المغلقة بالإضافة لتمارين جهاز اليبتيكال وتمارين جهاز التجديف.

بطاقاتي - بطاقات ستور

4- العناية بصحتك على مدار اليوم

تساعد تقنية HUAWEI TruRelax على رصد توترك على مدار اليوم والاعتناء بصحتك طوال اليوم، فيما يساعدك تمرين تنظيم التنفس المتصل بتطبيق الهاتف على التخلص من التوتر وضبط الحالة المزاجية على مدار اليوم.

5- مراقبة جودة النوم

يمكنك برنامج HUAWEI TruSleep 2.0 من مراقبة جودة نومك، فيما تمكنك ساعة هواوي GT 2e الجديدة من تتبع 6 أنواع شائعة من مشكلات النوم وتشخيصها على أساس علمي، مع تقديم اقتراحات لتحسين نومك والحصول على قدر أكبر من الراحة.

وفي أثناء النوم، تراقب الساعة معدل ضربات القلب، وتُحلِّل التنفس، وتُسجِّل درجة لجودة نومك الإجمالية.

6- استمع إلى موسيقاك المفضلة

تتميز ساعة هواوي GT 2e الجديدة بإمكانية تخزين ما يقرب من 500 أغنية أو مقطع موسيقي، مما يمنح مستخدمي الساعة القدرة على حفظ أغانيهم المفضلة التي تحسن مزاجهم اليومي أو تساعدهم وتحفزهم على ممارسة التمارين الرياضية، كل هذا دون الحاجة لأسلاك توصيل، فقط قم بإقران سماعتك بسماعات بلوتوث واستمتع بالاستماع إلى موسيقاك المفضلة.

اقرأ أيضًا: كيف تشتري بطاقات شحن موبايلي وأنت بمنزلك بأرخص سعر في المملكة؟

7- التقط صورة سريعة

يمكنك أن تلتقط صورك المفضلة والتحكم في كاميرا هاتفك عن بُعد بواسطة ساعة هواوي GT 2e مما يمكنك من التقاط لحظات لا تُنسى بسهولة في أثناء حركتك أو من زوايا استثنائية باستخدام المُؤقِّت الذي يُضبَط مسبقًا على 5 ثوانٍ.

8- مساعدتك في المعاملات اليومية

تتلقى ساعة هواوي الجديدة إشعارات فورية للمكالمات الواردة، الرسائل النصية، رسائل البريد الإلكتروني، والمزيد. كما أنها تتميز بمجموعة من الميزات الحدسية التي تجعل الحياة اليومية في غاية السهولة على مرتديها، مثل توقعات الطقس، التنبيه والمُؤقِّت، والمصباح. كما يمكنك أيضًا استخدام الساعة في العثور على هاتفك.

9- وضع تدريب رياضي مخصص

تدعم ساعة هواوي GT 2e الجديدة 85 تمرين رياضي مخصص تم إضافتهم حديثًا.. كتسلق الصخور، ممارسة الباركور، الرقص في الشارع، التزلج على الألواح.. وغيرهم الكثير، مما يمكنك من استكشاف وتأدية العديد من تمارينك الرياضية المفضلة.

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق