بلايستيشن - Playstation

كل ما تريد معرفته عن تحويل لعبة The Last Of Us إلى مسلسل تلفزيوني

أعلنت شبكة HBO الشهيرة أنها بصدد إنتاج مسلسل تليفزيوني لحصرية سوني الأسطورية، لعبة The Last Of Us، وسيكون المسلسل بالتعاون بين كريج مازين مؤلف وصاحب فكرة مسلسل “تشيرنوبيل”، ونيل دراكمان مخرج مساعد وكاتب لعبة The Last Of Us

وفي تصريحات صحفية للرئيس المساعد لشركة Sony Pictures Television Studios أدلى بها إلى موقع Hollywood Reporter أكد أن هذا لن يكون العمل التلفزيوني الوحيد القائم على ألعاب البلايستيشن، وأن هناك أعمالاً أخرى قادمة في الطريق، حيث صرح قائلاً: “هذه هي الأولى من بين عدة مرات ننوي بها العمل مع أصدقائنا في PlayStation Productions”

ما هي لعبة The Last Of Us؟

لعبة The Last of Us هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات، وتعتبر من أفضل ألعاب الجيل الحالي، حيث تم إصدارها لأول مرة في 14 يونيو عام 2013 حصريًا على منصة PlayStation 3، تلقت اللعبة إشادة عالمية من النقاد، وقام العديد من مشاهير اليوتيوب بمراجعة اللعبة ومدحوا جوانب متعددة بها، من ضمنها مثلاً: طريقة اللعب الاختيارية والأحداث الواقعية والعمق العاطفي وتصميم الصوت والبيئة. ووصف العديد من اللاعبين اللعبة بأنها “تحفة”، وعنوان هام في جيل منصات الألعاب الحالي.

وكانت الإشادات الهائلة التي تلقتها اللعبة من قبل اللاعبين والنقاد سببًا رئيسيًا في إصدار سوني لنسخة محدثة من اللاعبة تعمل على أجهزة الـ PlayStation 4 خلال عام 2014 بعنوان “The Last of Us Remastered” ، مما أتاح لسوني أن تبيع نحو 17 مليون نسخة من اللعبة.

وفي الثالث من ديسمبر عام 2016 تم الإعلان عن إنتاج جزء جديد من اللعبة، ومن المنتظر أن يصدر الجزء الجديد من اللعبة في التاسع والعشرون من مايو القادم على منصة بلايستيشن 4

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن لعبة Death Stranding

قصة لعبة The Last Of Us:

بعد عشرين عاماً على كارثة حلت بالبشرية بسبب نوع من الفطريات الطفيلية التي حولت المصابين بها إلى قتلة مختلين ومتحولين. أصبح الناجون من ذلك يعيشون في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية أو كجماعات وحشية (قطاع طرق) أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.

تحكي اللعبة قصة جويل، الأب الذي فقد ابنته بين يديه أثناء أحداث نهاية العالم، وتحول إلى مهرب رفقة صديقته “تِس”، حيث يكسبان قوت عيشهم عن طريق التجارة مع الناجين خارج المدينة، وذات يوم يوافقوا على صفقة بتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، تدعى “إيلي” إلى وسط المدينة، نظرًا لما تمثله هذه الفتاة الصغيرة من أهمية، قد تمكنهم من إيجاد علاج لهذا الوباء القاتل، ليخوضوا معاً مغامرةً مذهلة، ويناضل الاثنان للبقاء على قيد الحياة لإيصال الفتاة إلى وجهتها رغم كل المصاعب والمخاطر التي تعترض طريقهم.

شراء بطاقات بلايستيشن بأفضل الأسعار .. من هنا

قصة المسلسل:

سيتبع المسلسل نفس القصة الأًصلية للعبة، ما يعني أننا على موعد مع رؤية شخصياتنا المفضلة في اللعبة مجددًا على شاشة التلفاز، هذا بالإضافة إلى ذكر “داركمان” كاتب لعبة The Last of Us أن هناك شخصية غامضة ستظهر في المسلسل، ولكنه لم يكشف عنها حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن المسلسل من المفترض عرضه في وقت لاحق من العام الحالي، ولكن لم يتم تحديده حتى الآن، ، وسيكون أول مسلسل تلفزيوني مبني على لعبة من ألعاب بلايستيشن الحصرية.

Bitaqaty blog Banner PS

الوسوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق