بلايستيشن - Playstation

بعيدًا عن فيفا وكول أوف ديوتي.. 5 ألعاب لا تفوتها خلال فترة الحجر المنزلي

سواء كنت تعمل من المنزل أو تقضي فترة إجازتك مجبرًا بداخله نظرًا للحجر الصحي المفروض على الجميع بسبب الأوضاع التي يعيشها العالم حاليًا، فبالتأكيد يأتي عليك وقتًا وتشعر بالملل، سواء بعد انتهاء عدد ساعات دوامك الذي تؤديه من المنزل، أو حتى إن كنت تقضي إجازتك في لعب الألعاب التي نمارسها جميعًا يوميًا مثل فيفا وكول أوف ديوتي وغيرها، لذلك في هذا المقال نرشح لكم 5 ألعاب يمكنها أن تكسر حالة الملل المصاحبة لفترة الحجر الصحي المنزلي:

1-  ذا إيلدر سكرولز 5: سكايرم

إن كنت من عشان ألعاب الـ RPG ولم تجرب سكايرم بعد، فدعني أخبرك أنك تفوت الكثير من المتعة، حيث أن اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الـ RPG للجيل الحالي على جميع المنصات.

تدور القصة حول شخص يتم القبض عليه وحكم عليه بالإعدام، نظراً للاشتباه بكونه من الثوار على الإمبراطورية، ويهرب أثناء إعدامه استغلالاً لحدث غير متوقع بهجوم تنين على القرية، ومن هنا تبدأ مغامرتك مع اكتشاف سبب عودة التنانين وقتل إله الشر المتمثل بتنين كبير يدعى (إلدوين).

أسلوب اللعب عبارة عن عالم مفتوح يتيح للاعب الانتقال لأي مكان يريده داخل سكايرم، سواء على الأقدام أو باستخدام وسيلة نقل مثل الخيل، وتدعم أيضًا اللعبة التنقل السريع من مكان إلى أخر، وفي بداية اللعبة اللاعب هو من يختار الشخصية التي يريد اللعب بها بناء على المهارات المحددة لكل شخصية، والتي يمكنه تطويرها فيما بعد.

لعبة سكايرم متاحة لكل منصات الألعاب (بلايستيشن – إكس بوكس – بي سي – نينتندو سويتش)

2- ريد ديد ريدمبشن 2

يصفها بعض اللاعبين بأنها أفضل لعبة رسوميات في التاريخ، ريد ديد ريدمبشن 2 هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح للجيل الحالي، وتلقت اللعبة إشادة هائلة من النقاد نظرًا لروعة القصة والمستوى المذهل من التفاصيل، ووصل ببعض النقاد الأمر وصف اللعبة بإنها الأفضل في تاريخ عالم الألعاب.

اللعبة من إنتاج شركة روكستار وتدور أحداثها قبل أحداث جزئها السابق، حيث في عام 1899 بأمريكا يضطر الخارج عن القانون آرثر مورغان وعصابة فان دير ليند إلى الهرب بعد فشل عملية سرقة في بلدة بلاكووتر. ومع اقتراب السلطات وأفضل صائدي الجوائز في البلاد منهم، يتوجب على العصابة السطو والسرقة والقتال للبقاء على قيد الحياة.

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 متاحة على منصات (بلايستيشن – إكس بوكس – بي سي)

3- ديفنيتي: أورجينال سين 2

عودة مرة أخرى لألعاب الـ RPG، أجمع حلفائك واستعد لمغامرة رائعة، هكذا ببساطة يمكننا أن نصف لعبة ديفنيتي: أورجينال سين 2.

قصة اللعبة تحكي عن عالم يمر بحالة من الفوضى ناتجة عن وجود كائنات خارقة للطبيعة تتسبب في دمار وقتل للبشر، والسبب في ظهور هذه الكائنات غير معروف، وكل طرف في اللعبة يتهم الطرف الأخر بالتسبب في ظهور هذه الكائنات.

يبدأ اللاعب باختيار او تصميم شخصيته في البداية، فإما أن يختار شخصية من الأورجين الموجودين باللعبة، وكل شخصية منهم لها قصتها وسماتها المختلفة عن البقية، أم تريد تصمم شخصيتك من الصفر بسمات محددة تحددها مثلما شئت.

اللعبة متاحة على منصات (بلايستيشن – إكس بوس – بي سي – نينتندو سويتش)

4- ديفيجن 2

ديفجن 2 هي لعبة تصويب تعاونية بمنظور الشخص ثالث مدمج معها عناصر RPG، من إنتاج شركة يوبي سوفت.

تدور القصة بعد أحداث الجزء الأول التي وقعت في نيويورك حول وباء انتشر في المدينة عن طريق الأوراق المالية وتم عزل منطقة مانهاتن بالكامل وكي لا تنتشر العدوى أرسلت الحكومة الأمريكية عملاء لها في المنطقة كي يقوموا بمحاولة لإعادة النظام في مانهاتن، وفي الجزء الثاني يعود العملاء الى العاصمة واشنطن DC في محاولة لاستعادتها هي الأخرى.

اللعبة متاحة على منصات (بلايستيشن – إكس بوكس – بي سي)

5 NBA 2K20

هل راودتك بعض الأفكار من قبل لتجربة لعبة الدوري الأمريكي للمحترفين؟ حسنًا.. ربما الآن هو الوقت المناسب لذلك، اللعبة من إنتاج شركة 2K، وتعتبر طريقة تقديمها الواقعية التي تتمثل في أهازيج المدرجات والصيحات التي لا تتوقف هي الأفضل بين جميع ألعاب الرياضات الإلكترونية.

تضم اللعبة قصة جديدة هذا العام في طور المهنة، وتشهد لأول مرة ظهور الممثل الكبير إدريس ألبا كمدرب في هذا الطور من اللعبة.

ستعطيك اللعبة شعورًا دائمًا كما لو إنك جزء من بث مباشر لمباراة حقيقية داخل دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA الشهير

اللعبة متاحة على منصات (بلايستيشن – إكس بوكس – بي سي – نينتندو سويتش)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق